السبت، 19 أكتوبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خطة الفوز»، كولر يعقد جلسة تحضيرية في الإمارات استعدادا للسوبر المصري

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة صباح اليوم مع طاقمه المعاون، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

كولر يعقد جلسة تحضيرية قبل كأس السوبر المصري في الإمارات

ناقش كولر خلال الاجتماع خطة الإعداد للتدريبات، بما يضمن الاستعداد الجيد للمنافسة على الحفاظ على لقب البطولة.

وسيلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

يُذكر أن بعثة الفريق، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، وصلت إلى الإمارات مساء أمس، برفقة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

May be an image of 2 people and beard
الأهلي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search