الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليست قاصر، رسائل الواتساب دليل براءة «مبابي» من قضية الاغتصاب

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

A A

تطورات جديدة شهدتها قصة تورط نجم نادى ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي، فى واقعة اغتصاب فتاة أثناء قضاء اللاعب عطلة قصيرة في ستوكهولم بالسويد خلال فترة التوقف الدولي الماضية، التي استبعد فيها من المنتخب الفرنسي.

وكانت الأوساط الرياضية العالمية، شهدت ضجة كبيرة بعدما نشرت الصحف تقارير عن تورط كيليان مبابي، نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، في قضية اغتصاب بأحد فنادق السويد، وحسبما ذكرت  صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن التحقيقات جارية في السويد من صحة الاتهامات التي طالت مبابي، أثناء تواجده فى أحد فنادق العاصمة ستوكهولم فى شهر أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن تكلفة الرحلة بالخدمات التى حصل عليها اللاعب بلغت 150 ألف يورو . 

وأضافت صحيفة "لو باريزيان" أن هناك تفاصيل جديدة قد تبرئ مبابي من تهمة الاغتصاب، من خلال رسائل الواتساب بين لاعب ريال مدريد، والسيدة التي كانت تقيم معه فى الغرفة، مشيرة إلى أنها ليست قاصر ، ولم يتم إجبراها على ممارسة الجنس، مع نجم المنتخب الفرنسى .

Image
كيليان مبابي


 

ومن ناحية أخرى، توج النجم الفرنسي كيليان مبابي بلقب أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر سبتمبر الماضي، حيث ترك بصماته الواضحة في انتصارات الفريق بتسجيله ستة أهداف.

وعقب فوزه بالجائزة، عبر مبابي عن حماسه للمباريات القادمة مع ريال مدريد حيث صرح قائلاً: "هناك ثلاث مباريات هامة تنتظرنا، نحن مستعدون لها ونتمنى أن نقدم أداءً جيدًا يسعد مشجعي الريال".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search