الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التريلا اتقلبت»، إصابة شخصين في حادث سير بالطريق الإقليمي

حادث_ أرشيفية

حادث_ أرشيفية

محمد شراط

A A

شهد منذ قليل الطريق الإقليمي بمحافظة المنوفية، حادث إنقلاب سيارة نقل ثقيل “ تريلا” في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، ما أسفر عن إصابة شخصين، جرى نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادث لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم.

إنقلاب سيارة تريلا بالطريق الإقليمي 

تعود تفاصيل الحادث، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص  يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بالطريق الإقليمي، على الفور إنتلقت الأجهزة الأمنية مدعمة بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوجود مصابين.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء سير التريلا اختلت عجلة القيادة بيد سائقها، ما أسفر عن انقلابها وإصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الدفع بمعدات ثقيلة لرفع آثار الحادث

ودفعت الإدارة العامة للمرور بمحافظة المنوفية، بعدد من الأوناش والمعدات الثقيلة لرفع آثار حادث الطريق الإقليمي وذلك لسرعة تسيير الحركة المرورية بعدما تسبب الحادث في توقفها، وتمكنت القوات من رفع السيارة ونقلها بجانب الطريق وعودة الحركة مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search