الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بالإمارات استعدادا لبيراميدز في السوبر

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك يستأنف تدريباته لمواجهة بيراميدز بالسوبر المصري

وتأتي هذه المباراة ضمن البطولة التي تقام في الإمارات، حيث وصل فريق الزمالك إلى أبوظبي عصر أمس الخميس، تحت رئاسة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، وبمرافقة أعضاء مجلس الإدارة أحمد سليمان، أحمد خالد حسانين، ونيرة الأحمر.

مواعيد مباريات السوبر المصري

ومن المقرر أن تُقام بطولة السوبر المحلي في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في مباراة ستقام في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورتس، وMBC مصر، مما يتيح للجماهير متابعة الحدث الهام في مشوار الفريق.

وتعد هذه المباراة فرصة كبيرة للزمالك لإثبات قوته وأحقيته في المنافسة على الألقاب، خاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة.

وتتطلع الجماهير بشغف لرؤية فريقها في أفضل حالاته ومواجهة منافسه التقليدي بيراميدز في هذه البطولة المهمة.

لاعبو الزمالك
الزمالك

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search