السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتخب الأرجنتيني يستعد لمواجهة نظيره البوليفي في تصفيات المونديال

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

عبد الرحمن شريف

A A

يستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره البوليفي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من «تصفيات كأس العالم 2026»، المقرر أن تقام في «كندا، أمريكا، المكسيك»، في شهر يونيو من عام 2026.

واستطاع المنتخب الأرجنتيني، تحقيق الإنتصار على نظيره الإكوادوري في المباراة الأولي من التصفيات بهدف مقابل لا شئ من توقيع ليونيل ميسي.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال

«البرازيل في المركز الأول بـ 3 نقط، الأوروجواي في المركز الثاني بـ 3 نقط، الأرجنتين في المركز الثالث بـ 3 نقط، كولومبيا في المركز الرابع بـ 3 نقط، باراجواي في المركز الخامس بـ نقطة، بيرو في المركز السادس بـ نقطة، فنزويلا في المركز السابع بدون نقاط، تشيلي في المركز الثامن بدون نقاط، بوليفيا في المركز التاسع بدون نقاط، الإكوادور بـ -3 نقطة بسبب حكم من المحكمة الرياضية».

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة مساء غد الثلاثاء، على ستاد «هيرناندو سيلس» ملعب المنتخب البوليفي، يدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة بقيادة المدرب «ليونيل سكالوني»، بطموحات جديدة لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «ليونيل سكالوني» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: إيميليانو مارتينز، الدفاع: مولينا، روميرو، اوتاميندي،اكونيا،في وسط الملعب: دي باول، إنزو فيرنانديز ، ماك اليستر، جونزاليس ، هجوم المنتخب: ميسي، جوليان الفاريز.

أما المدرب «جوستافو كوستاس» مدرب بوليفيا من المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي:ڤيسكارا، في الدفاع: ميدنا، كوينتيروس، جوسينو، سواريز، فيرنانديز، وسط الملعب: بيخارنو،سيسبيدس، فيلاميل، أراسكاتيا الهجوم: مورينيو.

يسعي المنتخب البوليفي لتحقيق الفوز، من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في التصفيات بعد الهزيمة من البرازيل الجولة الماضية 5-1.

القناة الناقلة لمباراة وليز ولاتفيا

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للتصفيات في الشرق الأوسط.

يذكر أن منتخب الأرجنتين قد توج بلقب كاس العالم النسخة الماضية في قطر، بعد أن حقق فوز مثير على المنتخب الفرنسي في النهائي بركلات الترجيح.

search