الجمعة، 18 أكتوبر 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أصبح حديث الساعة» القصة الكاملة لاختفاء الطالب أحمد العطار بالدقهلية

الطالب أحمد العطار

الطالب أحمد العطار

فتحي حسين

A A

خيم الحزن على أهالي قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بعد اختفاء الطالب أحمد العطار عن منزله منذ عصر يوم الثلاثاء الماضي في ظروف غامضة، الواقعة أثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية، وأصبحت حديث الساعة، ويستعرض موقع «الجمهور الإخباري» القصة الكاملة لاختفاء الطالب أحمد العطار.

اختفاء الطالب أحمد محمد عبدالمنعم العطار 

أحمد محمد عبدالمنعم العطار، طالب في الصف الثاني الثانوي من أبناء قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، أختفي أحمد عن من منزله من عصر يوم الثلاثاء الماضي في ظروف غامضة، فقاموا بالبحث عنه في كل مكان يمكن أن يكون متواجد فيه، ولاكن بلا جدوي فلم يتم العثور عليه ولا معرفة مكانه حتى الآن، ولم يكن أمامهم أي حلول سوى إبلاغ الأجهزة الأمنية، والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البحث عن الطالب أحمد العطار

قام عائلة أحمد بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي، ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشن حملة للبحث عن الطالب، ونشروا صوره على عدد من مجموعات الفيس بوك.

أمن الدقهلية يتلقى بلاغ باختفاء الطالب أحمد العطار 

تلقى مركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغاً من أحد الأشخاص يدعى “محمد عبدالمنعم” يفيد خلاله باختفاء نجله “أحمد محمد عبدالمنعم العطار” طالب في الصف الثاني الثانوي، ومتغيب منذ عصر يوم الثلاثاء، وتم تحرير محضر عن الواقعة، ويجري ضباط المباحث جهود مكثفة حول الواقعة، للعثور على الطالب المتغيب.

مكالمة من أشخاص مجهولين بغرض الابتزاز

وتلقى عائلة الطالب أحمد العطار، مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص “مجهول الهوية” يطالبهم خلالها بتحويل مبلغ مالي له عبر محفظة الهاتف الذكية، مقابل ابلاغهم بمكان اختفاء نجلهم، وقام أهل الطالب بتحويل المبلغ للمتصل، وبعد تحويل المبلغ اكتشفوا بأنها مكالمة غرضها النصب، ولم تكن تلك المكالمة هي الأخيرة فتلقوا عدة مكالمات هاتفية بنفس النمط، وفي كل مرة كانوا يقوموا بتحويل المبلغ للمتصل على أمل رجوع نجلهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search