الجمعة، 18 أكتوبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالخطوات، رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين لعام 2024

ترقيات الموظفين

ترقيات الموظفين

تسنيم جمال

A A

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن أحقية الموظفين في الترقية لعام 2024.

خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين لعام 2024

للاستعلام عن وضعك بالنسبة للترقيات، يمكنك الدخول على الرابط المخصص من خلال الضغط (هــنــا). يتطلب الاستعلام إدخال المعلومات الأساسية التالية:

الاسم الرباعي

الرقم القومي

جهة العمل

تاريخ التعيين

التثبيت على درجة دائمة

المجموعة الوظيفية

الدرجة المالية وتاريخ الحصول عليها

القرارات الصادرة بالإجازات أو الإعارات منذ بدء العمل بقانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016
بعد إدخال البيانات، اضغط على أيقونة "بحث" لتظهر لك نتيجة الاستعلام.

موعد الإعلان عن نتائج ترقيات الموظفين لعام 2024

من المقرر إعلان نتائج ترقيات الموظفين في الحكومة اليوم، وفقًا لقرار رئيس الجهاز رقم (598) لسنة 2024، والذي يتعلق بترقية الموظفين بالجهاز الإداري. يمكن للموظفين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 الاستعلام عن استحقاقهم للترقية.

كما أوضح الدكتور صالح الشيخ أن الموقع يشمل الضوابط العامة التي يجب مراعاتها عند التسكين والترقية، بالإضافة إلى شروط استحقاق الحافز المنصوص عليه بالقرار.

وأشار الشيخ إلى أن الجهاز أطلق هذا الرابط الإلكتروني منذ عام 2019 لتسهيل عملية الاستعلام على الموظفين، مما يساعد أيضًا الوحدات المختلفة في تنفيذ الترقيات بفاعلية. يُرجى الانتباه إلى أن نتائج البحث تعتمد على دقة البيانات المدخلة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search