الأحد، 07 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"برلماني" يوجه رسالة لـ "الطنطاوي": لن ننسى جرائم الجماعة الإرهابية

النائب مجدي الوليلي

النائب مجدي الوليلي

محمد الداوي

استنكر النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب، تصريحات أحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل، بشأن عودة جماعة الإخوان للساحة السياسية، مضيفاً أنه خسر الشعب المصري بحديثه عن عودة الجماعة الارهابية، خاصة أنهم رفضوا هذه الجماعة ولن يقبلوا بوجودها مرة أخرى.

وقال الوليلي، لـ "الجمهور"، إن تصريحات "الطنطاوي" تفقده أي مرجعية شعبية في الترشح لانتخابات الرئاسة 2024، موضحًا أن الشعب المصري يرفض عودة الجماعة مرة أخرى بشكل قاطع، لما ارتكبته من جرائم في حق الوطن والمواطن المصري، وأنه ليس من المقبول أن يرحب أحد بجماعة الإخوان التي ارتكبت العديد من الجرائم، واستشهد بسببها كثيرون وراح ضحية أعمالهم الارهابية الكثير من رجال الجيش والشرطة، والشعب المصري لم ينسى ذلك.

وأكد عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن هناك استمرار لانسحاب أعضاء حملة أحمد الطنطاوي بالمحافظة، تعبيرًا عن الغضب واستيائهم لتصريحاته الأخيرة التي بينت أفكاره وتأييده لعودة الجماعة الإرهابية.

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

وأضاف، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ 10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.