الجمعة، 18 أكتوبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: جمعنا كل المعلومات الاستخباراتية قبل القضاء على السنوار

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الخميس، إنه تم القضاء على قائد حركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيى السنوار، أمس الأربعاء، في منطقة تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية بقطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مؤتمر صحفي، أن يحيى السنوار زعيم حركة حماس، كان أحد مؤسسي الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، وكان مسؤولًا في المقام الأول عن وقوع أحداث السابع من أكتوبر 2023.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، أنه لم يكن هناك أي من المحتجزين الإسرائيليين، رفقة أعضاء حركة حماس الذين قضي عليهم نتيجة العملية الإسرائيلية الأخيرة في منطقة تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وتابع المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أننا نعمل كل ما بوسعنا من أجل إعادة كافة المحتجزين مرة أخرى إلى منازلهم، وتحريرهم من قطاع غزة.

وأضاف دانيال هاجاري، أن قوات الجيش عملت خلال الفترة الماضية على جلب المعلومات الاستخباراتية اللازمة من أجل الوصول إلى يحيى السنوار، مضيفًا أن العمليات الإسرائيلية مستمرة في الضفة الغربية وجنوب لبنان.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أننا نعمل في الوقت الحالي على استعادة جميع المحتجزين في أقرب وقت ممكن، ونواصل جمع المعلومات الاستخباراتية من أجل الوصول إلى كافة المحتجزين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search