الجمعة، 18 أكتوبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأزمة انتهت»، الزمالك يُعلن سداد مستحقات «أتشيمبونج» بالكامل

بنجامين أتشيمبونج

بنجامين أتشيمبونج

حسين العجيلي

A A

أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سداد مستحقات مهاجم الفريق السابق، بنجامين أتشيمبونج، كاملة، لفك إيقاف القيد المؤقت الذي تم تطبيقه على النادي.

وكتب أدهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : «الحمد لله، قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج، وتم غلق ملف القضية بالكامل».

وتابع عضو مجلس الزمالك: «عاش الزمالك.. أكبر قلعة رياضية في مصر، عاش الزمالك بطل إفريقيا».

وكان نادي الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد مجددًا، بسبب مستحقات المهاجم الغاني، بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق مع منحه مهلة لسداد المبلغ.

وتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، بعد سداد مستحقات اللاعب كاملة، ويمكن للزمالك حاليًا التعامل بشكل طبيعي، في سوق الانتقالات.

وكانت أزمة مستحقات اللاعب الغاني، ضمن العديد من الأزمات التي تسببت في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بفرض القيد على نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن أتشيمبونج انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من صفوف فريق الداخلية.

ولم يحصل أتشيمبونج على فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الأبيض، مما أدى إلى إعارته إلى بتروجيت، قبل أن يتم فسخ تعاقده في صيف 2018.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search