الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن مقتل جنديين من وحدة «إيجوز»

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أحمد محمود

A A

أعلن جيش الاحتلال مقتل جنديين إضافيين من وحدة "إيجوز" بلواء "جولاني" خلال معارك جنوبي لبنان أمس ليرتفع عدد القتلى إلى 5.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تأكيده إصابة 9 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة خلال المواجهات مع حزب الله.
وذكر الإعلام الإسرائيلي، أنه تم الإعلان عن مقتل الجندي الرابع من وحدة إيجوز النخبوية بلواء "جولاني" الياشيف إيتان فيدر خلال معارك مع حزب الله جنوب لبنان، أتبعها الإعلان عن مقتل الجندي الخامس من وحدة إيجوز النخبوية بلواء "جولاني" رسن اوفيك باشر خلال معارك مع حزب الله في جنوب لبنان.
وكشفت إحصائية عكا للشؤون الإسرائيلية، أن هناك 44 قتيلًا في صفوف قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين وغيرهم منذ بداية شهر أكتوبر الجاري في مختلف جبهات القتال.
ونشر الاحتلال، صور الجنود من لواء "جولاني" الذين أعلن الاحتلال مقتلهم خلال اشتباكات مع المقاومة في جنوب لبنان، فيما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في "نتيف عتيف" شمال الجولان.

 

إغلاق الطرق في الجليل الأعلى المحتل
 

وفى وقت سابق ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه في أعقاب اشتباه بعملية تسلل بري من لبنان، جيش الاحتلال طالب المستوطنين المتبقين في مستوطنات "ديشون" و"افيفيم" و"المالكية" بالبقاء داخل المنازل والتأكد من إغلاق الأبواب جيدا، مشيرة إلى أن الاحتلال أغلق الطريق بين منطقة "ناحال كديش" ومستوطنتة "راموت نفتالي" بالجليل الأعلى خشية تسلل مقاومين من لبنان.

وأعلن جيش الاحتلال عودة الأمور الى طبيعتها بالمنطقة، بعد استنفار استمر لساعة وأكثر في مستوطنات "افيفيم" و"المالكية" و"ديشون" وإغلاق طرق في الجليل الأعلى المحتل بعد شبهات بتسلل مقاومين من لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search