الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق مطعم كرم الشام المهندسين، ارتباك مروري بشارع جامعة الدول العربية

مطعم كرم الشام

مطعم كرم الشام

محمد الداوي

A A

أدى قرار حي الدقي بغلق مطعم كرم الشام للمأكولات السورية، بشارع جامعة الدول بالمهندسين، وذلك بعد ساعات من افتتاح المطعم، الى تكدس المواطنين أمام المطعم.

زحام أمام مطعم كرم الشام، للاقبال على العروض

ورصدت عدسة «الجمهور» حالة من الزحام أمام مطعم كرم الشام، وذلك للإقبال على العروض التي أعلن عنها المطعم قبل افتتاحه، وهو ما أدى الى عدم استطاعة الجهات التنفيذية تنفيذ قرار الغلق الصادر عن حي الدقي، وهذا جزء من أسباب الدعاية، التي تستخدمها المحال التجارية للأقبال عليها

حالة من الارتباك والزحام المروري بشارعي جامعة الدول

وتسبب افتتاح مطعم كرم الشام، في حالة من الارتباك والزحام المروري بشارعي جامعة الدول والبطل أحمد عبدالعزيز، بسبب تدافع المئات منذ افتتاح المطعم، لشراء العروض التي أعُلن عنها قبل أيام من افتتاح فرعه الجديد بمنطقة المهندسين، ما تسبب في أزمة مرورية بشارع جامعة الدول والبطل أحمد عبد العزيز.

أسباب غلق مطعم كرم الشام

ويرجع سبب غلق المطعم كرم الشام، الى عدم استكمال اشتراطات الترخيص اللازمة، ما أدي إلى إصدار قرار  بغلق المطعم لحين استخراج الأوراق والرخصة اللازمة.

ضبط 21 حالة سرقة للتيار الكهربائي لمنشآت تجارية

وفي سياق اخر، استطاعت محافظة الجيزة تضبط 21 حالة سرقة للتيار الكهربائي لمنشآت تجارية بشارع التحرير بالدقي، خلال التفتيش علي المحال والمنشآت التجارية والمطاعم للتأكد من عدم وجود وصلات كهربائية خلسه وضبط أي سرقات للتيار الكهربائي مع مراجعة التراخيص الصادرة للمحال.


وتمكنت الحملات التي تم تنفيذها بشارع التحرير من ضبط 21 حاله سرقة للتيار الكهربائي لمحال ومطاعم كائنة بالشارع وقد تم تحرير محاضر لتلك المنشآت المخالفة لسرقه للتيار الكهربائي مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني وردع المخالفين.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة الحملات والتعاون مع شركات الكهرباء والتعامل مع أي حالات مخالفة حفاظاً على المال العام.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search