الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انتو عندكم مشاكل»، رضوى الشربيني ترد على أحد متابعيها بسبب ياسمين والعوضي

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

نور الشايب

A A

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني التريند، منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث في موقع جوجل، وذلك عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشر متحدثة خلاله على شائعة زواجها، عبر حسابها بموقع فيس بوك.


وتحدثت “الشربيني” خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لا يزال يرددها عدد كبير من محبيها وتداولتها الأخبار بشكل كبير مؤخرًا، حيث ردت على ذلك قائلةً :"أنا لو هتجوز هعلن ده انا حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش، لدرجة إنهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي،  صراحة مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم إنكم بدافعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي".

وتابعت مداعبة جمهورها قائلة :"انا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبة زي ما احد الجماهير قال كدة".

وعن تعليق أحد متابعيها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي : "انتو عندكم مشاكل أكيد عشان تفكروا بالشكل ده".

رضوى الشربيني: أنا حاليا في استراحة محارب

وعن خطوتها الجديدة في الإعلام قالت : "أنا حاليا في استراحة محارب، وحبيت إني اكون معاكم هنا على السوسيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، وأما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني".

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :"أختى وحبيبتى وصحبتى"، ولاقت الصورة تفاعلا جماهيريا كبيرا، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجمين.

إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع إدارة قناة cbc سفرة

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، قد طلبت إنهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search