الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك التجاري الدولي CIB يوقف خدمات بطاقات الائتمان في هذا الموعد

البنك التجاري الدولي

البنك التجاري الدولي

شهيرة أحمد - عبدالرحمن المصري

A A

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB)، أحد أكبر البنوك الخاصة في مصر، عن تحديث خدمات بطاقات الائتمان الخاصة به، مما سيترتب عليه توقف مؤقت لهذه الخدمات.

تحديث خدمات بطاقات الائتمان

وأفاد البنك التجاري الدولي (CIB)، أنه سيقوم بتحديث خدمات بطاقات الائتمان الخاصة به يوم السبت المقبل، 19 أكتوبر 2024، ونتيجة لهذا التحديث، لن تكون خدمات بطاقات الائتمان متاحة للعملاء من الساعة 2:45 صباحاً وحتى الساعة 8:30 صباحاً من نفس اليوم.

وأكد البنك، في رسالة إلى عملائه: "نأسف على الإزعاج الناتج عن هذا التوقف المؤقت، ونعمل دائماً على تحسين خدماتنا لتلبية توقعات عملائنا الكرام".

البنك التجاري الدولي

 

إنجاز عالمي للبنك التجاري الدولي

وفي نفس الوقت، تمكن البنك من تحقيق إنجاز عالمي بحصوله على المركز التاسع في قائمة "Fortune 2024 Change the World"، التي تسلط الضوء على الشركات التي تساهم في تحقيق تغيير إيجابي على مستوى العالم.

حقق البنك التجاري الدولي (CIB)، إنجازاً لافتاً بحصوله على المركز التاسع في قائمة "Fortune 2024 Change the World"، مما يجعله واحداً من بين أبرز الشركات التي تسهم في إحداث تغيير إيجابي على مستوى العالم.

 

يلعب البنك التجاري الدولي دورًا محوريًا

يعكس هذا الإنجاز، دور البنك التجاري الدولي CIB المحوري في دعم الابتكار والاستدامة، مع التركيز بشكل خاص على تمكين الفئات غير المشمولة مصرفيًا وتوسيع فرص التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويسعى البنك، من خلال هذه الجهود إلى تعزيز دوره في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية، بما يساهم في دفع عجلة التقدم والازدهار على مستوى البلاد.

وتضمنت قائمة العشرة الأوائل شركات عالمية من مختلف المجالات والبلدان، مثل: GHGSat، روكيت لاب، سبيس إكس (كندا والولايات المتحدة)، جراب (سنغافورة)، مجموعة فيتيل (فيتنام)، عيادة مافن (الولايات المتحدة)، إلو (الولايات المتحدة)، جلوبانت (الأرجنتين)، كوجنيزانت وسيسكو (الولايات المتحدة)، مجموعة علي بابا (الصين)، وهانيويل (الولايات المتحدة).

البنك التجاري الدولي

وفي عام 2023، أصدر البنك التجاري الدولي، سندات قدرها  123 مليون دولار، من أجل دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الموجهة نحو الاستدامة، وتدير ما يزيد عن 40% من هذه المشروعات فئة الشباب تحت سن 35 عاماً، بينما تقود النساء نصفهم، كما يمتلك البنك التجاري الدولي أكبر شبكة صراف آلي بين البنوك الخاصة في مصر.

 

التخارج من شركة مصر أوتسوكا

في خطوة تتماشى مع استراتيجيته للاستثمار المباشر، أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) عن نجاحه في إتمام عملية تخارجه من شركة مصر أوتسوكا الرائدة في صناعة الأدوية وعضو مجموعة أوتسوكا اليابانية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى تعظيم العائد على مساهماته وتعزيز الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية للشركات التي يستثمر فيها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search