الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اغتيال يحيى السنوار، بيان غامض من حماس بشأن استهداف رئيسها

يحيى السنوار

يحيى السنوار

أيمن عبدالمنعم

A A

علقت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، اليوم الخميس، على أنباء اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيى السنوار، خلال عمليات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية.

وقالت حركة حماس، في بيان لها، إنه لا صحة عن قيام الحركة بإصدار أي بيان بشأن اغتيال رئيس  حماس يحيى السنوار خلال تواجده في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضحت الحركة، في بيان لها، أننا ننوه أن الحركة لم تصدر أي بيانات رسمية أو تعليقات بشأن اغتيال رئيس حركة حماس، مضيفة أن البيانات الرسمية تصدر بصورة رسمية عن الحركة.

الاحتلال يؤكد اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة حماس

يذكر أن هيئة البث الإسرائيلية أعلنت اليوم الخميس، أن الجيش الإسرائيلي نجح في اغتيال زعيم حركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيى السنوار، خلال عملية جيش الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام عبرية، أن الفحوصات التي أجراها الجيش الإسرائيلي داخل قطاع غزة، رجحت بنسبة كبيرة نجاح عملية اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة حماس، مضيفة، أن السلطات الإسرائيلية أبلغت عددًا من الدول في منطقة الشرق الأوسط، بمقتل قائد حركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيى السنوار.

فيما قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن زعيم حركة حماس يحيى السنوار أصيب جراء قذيفة دبابة إسرائيلية كانت متواجدة في محيط الاشتباكات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search