الخميس، 17 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إذاعة جيش الاحتلال: السنوار قتل باستخدام قذيفة دبابة

زعيم حركة حماس يحيى السنوار

زعيم حركة حماس يحيى السنوار

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إنه بعد القصف المدفعي بمدة أرسلت قوات الجيش الإسرائيلي في غزة، مسيرة إلى داخل المبنى المستهدف لتمشيطه، وتمكنوا من التعرف على وجه يحيى السنوار.

وأضافت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن اشتباكات حي تل السلطان الواقع في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، والتي تعتقد القوات الإسرائيلية أن يحيى السنوار زعيم المكتب السياسي لحركة حماس قتل بداخلها وقعت فجر اليوم.

وتابعت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن تقديرات لمسؤولين في جيش الاحتلال، أن زعيم حركة المقاومة الفلسطينية حماس، يحيى السنوار أصيب من قذيفة دبابة إسرائيلية كانت متواجدة أثناء الاشتباكات.

هيئة البث تؤكد اغتيال يحيى السنوار

يذكر أن هيئة البث الإسرائيلية أعلنت خلال الساعات الماضية، أن الجيش الإسرائيلي نجح في اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة حماس، خلال عملية الجيش في رفح جنوب القطاع.

فيما لفتت إذاعة قوات الاحتلال الإسرائيلي، إلى أن السلطات الإسرائيلية، أبلغت عددًا من الدول في منطقة الشرق الأوسط، بمقتل قائد حركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيى السنوار.

وقالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، إن الفحوصات التي أجراها الجيش الإسرائيلي، رجحت بنسبة كبيرة نجاح عملية اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة حماس في عملية إسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية بقطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search