الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق السيد: الأهلي سيقاتل على لقب السوبر والزمالك جاهز لتعويض غياب دونجا

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أكد طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، أن فرص الفرق الأربعة المشاركة في كأس السوبر المصري متساوية، مؤكدًا أن كل مباراة ستكون صعبة على الجميع، وخاصة مباراة الزمالك ضد بيراميدز، ومباراة الأهلي التي ستكون بمثابة "قمة" جديدة بين الفريقين.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، على أن تنطلق منافسات البطولة يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس القادم 24 أكتوبر الجاري.

وقال طارق السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج "لعبة والتانية" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة “ميجا إف إم”، “الأهلي سيقاتل بشدة من أجل الفوز بلقب كأس السوبر المصري، خاصة بعد خسارته في السوبر الإفريقي، مما يزيد من دوافعه لتعويض هذه الهزيمة”.

وأضاف السيد، "جميع الفرق المشاركة في بطولة السوبر تمتلك فرصًا حقيقية للتتويج، والفريق الذي سيكون الأكثر تركيزًا في مباراتي السوبر هو الذي سيحقق الانتصار، وأتمنى أن يكون الزمالك هو الفائز".

طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ "دونجا" في تشكيل الزمالك بالسوبر

وتحدث طارق السيد عن غياب نبيل دونجا، لاعب الزمالك المصاب، في مباريات السوبر المصري، قائلًا، “المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لديه البدائل المناسبة لتعويضه رغم كونه لاعبًا كبيرًا ومؤثرًا”.

وواصل نجم الزمالك الأسبق، “جوميز كان قد حضر لاعبين بدلاء، واستعد بشكل جيد لهذا الموقف، خصوصًا مع غياب لاعب آخر مهم مثل أحمد فتوح”.

واختتم السيد، “جوميز تابع استعدادات الزمالك خلال المباريات الودية، وكان يعمل على تجهيز البدائل المختلفة مثل محمد شحاتة ومحمد السيد، بالإضافة إلى محمد حمدي، الذي تمت تجربته في عدة”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search