الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق السيد: جوميز يرغب في ضم جناح والزمالك يدخل أي بطولة لحصد اللقب

طارق السيد

طارق السيد

أحمد كامل

A A

كشف طارق السيد، نجم الزمالك الأسبق وعضو لجنة الكرة، في أول تعليق له بعد انضمامه للجنة الكرة بالقلعة البيضاء، عن تفاصيل طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في فترة الانتقالات الحالية.

طارق السيد: هدفنا تلبية طلبات جوميز لاستمرار حصد البطولات

وقال طارق السيد في تصريحات إذاعية عبر برنامج "لعبة والتانية" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة "ميجا إف إم": “لجنة الكرة ومجلس إدارة الزمالك يبذلان قصارى جهدهما لتلبية احتياجات جوميز”.

وأضاف السيد، “نادي الزمالك يعرض على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بعض الأسماء، وفي ضوء تقييمه يتم بدء تنفيذ التعاقدات وفقًا لهذا”.

وتابع السيد، “الطلبات الأساسية لجوميز في الوقت الحالي تركز على تدعيم مركز الجناح، حيث يتاح العديد من الخيارات لهذا المركز، وسيتم تنفيذ الاختيار الذي يراه المدرب الأنسب”.

وأشار السيد، “جوميز يفضل اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في أكثر من مركز، ومن المرجح أن يكون الجناح المنتظر لاعبًا أجنبيًا، وهدف لجنة الكرة هو تلبية جميع طلبات المدرب، ومجلس الإدارة سيسعى لتنفيذ رغباته في حال طلبه”.

 

طارق السيد: الزمالك يدخل أي بطولة بهدف المنافسة على اللقب

وزاد السيد، "نادي الزمالك يدخل أي بطولة بهدف المنافسة على اللقب، وهو ما يتماشى مع تاريخ النادي العريق وأجياله المتعاقبة، ولا يوجد "تشبع" من البطولات".

وواصل السيد، “التوفيق هو العامل الحاسم، وأن التركيز هو المفتاح لتحقيق النتيجة المرجوة، ويجب أن يكون هذا التركيز بنفس مستوى التركيز الذي شهده الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي، والعديد من الناس شككوا في لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي، لكن الفريق أثبت قدرته على التحدي وأظهر معدنًا نفيسًا”.

واختتم السيد، “ثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تكرار هذا الأداء المميز، ومباراة الزمالك أمام بيراميدز ستكون حاسمة في تحديد مصير الفريق نحو البطولة”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search