الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجلسة 14 نوفمبر، تأجيل استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه

محكمة أرشيفية

محكمة أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

أجلت محكمة استئناف جنايات القاهرة، المنعقدة فى العباسية، الاستئناف المقدم من طبيب صادر ضده حكم بالإعدام فى القضية المعروفة إعلاميًا بــ "طبيب روض الفرج"، إلى جلسة 14 نوفمبر القادم للنطق بالحكم.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة استدراج سيدات داخل عيادته الخاصة وتخديرهن وممارسة الرذيلة معهن دون علمهن، بالإضافة إلى تصويرهن وابتزازهن بهذه المقاطع المصورة لمعاودة ممارسة الرذيلة معهن، فضلا عن مساومتهن على مبالغ مالية نظير عدم فضحهن بهذه الفيديوهات التي بحوزته.

بداية تفاصيل الواقعة ببلاغ من السيدات

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج بلاغًا من عدد من السيدات، يفدن فيه بتضررهن من طبيب نساء وولادة، بعد قيامه بابتزازهن جنسيًا عن طريق تخديرهن كليًا أثناء توقيع الكشف عليهن داخل عيادته الخاصة بدائرة القسم، ثم الاعتداء عليهن جنسيًا وتصويرهن خلال تلك العلاقة معه، بعد أن يفقدن الوعى ولا يستطعن مقاومته.

وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة للبلاغ المقدم، وتم التأكد من صحة المعلومات الواردة من السيدات المتضررات من الطبيب، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبطه.

الأمن يلقى القبض على المتهم

وبمداهمة عيادة الطبيب المتهم لإلقاء القبض عليه، تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص به "لاب توب" وتحريزه به، بالإضافة إلى ضبط هاتفه المحمول والذى تبين بفحصه وجود مقاطع فيديو وصور أخرى له مع سيدات فى أوضاع مخلة للآداب، بالإضافة إلى مقاطع صوتيه له مع نساء من راغبي إجراء عمليات الإجهاض، توضح مساومته لهن على ممارسة علاقة أثمة معهن نظير عدم فضحهن، كما تم ضبط إيصالات أمانة لعدد من السيدات معه، اتضح خلال التحقيق أنه كان يستخدم تلك الإيصالات فى ابتزاز أصحابهن من النساء فى العلاقات غير المشروعة.

إحالته المتهم للمحاكمة الجنائية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، وإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه، والتي أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي فيه، بتهمة القتل العمد للأجنة داخل أرحام النساء اللاتي أجرى لهن تلك العمليات المحرمة شرعًا والمجرمة قانونًا.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search