السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«برلماني» عن لقاء أحمد الطنطاوي بـ أيمن نور: اجتماع لطيور الظلام

أسامة عبد العاطي عضو حزب الشعب الجمهوري

أسامة عبد العاطي عضو حزب الشعب الجمهوري

أميرة السمان

قال أسامة عبدالعاطي عضو الهيئة البرلمانية عن حزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، إن المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المقبلة أحمد الطنطاوي، ليس له شعبية، مضيفًا أنه وارد جدًا أن تكون جماعة الإخوان الممول لحملته الانتخابية.

وعن لقاء أحمد الطنطاوي بأيمن نور في لبنان قال «عبدالعاطي» لـ «الجمهور»، إن لقاء المدعو أحمد الطنطاوي بأيمن نور في لبنان عبارة عن اجتماع طيور الظلام، حيث أنها تجتمع في تلك الأوقات، مؤكدًا أنه وضع طبيعي أن تلك الطيور تتفق على تخريب أو تدمير البلد.

وتابع عضو الهيئة البرلمانية عن حزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن «الطنطاوي» في حالة خوضه للانتخابات الرئاسية لن يفوز نهائيًا، مؤكدًا دعم الحزب للمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وكان محمد أبوديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

وأضاف أبوديار، في تصريح لـ «الجمهور»، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي، الذي تسبب فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ 10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.