الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فندق كريستيانو رونالدو في المغرب يفجر مفاجأة بشأن ضحايا الزلزال

فندق رونالدو

فندق رونالدو

رحمة عويس

A A

أثارت تقارير صحفية حديثة حول فندق اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو في المغرب جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما تواترت الأنباء حول رفضه استضافة ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرًا.

وكانت أشارت تقارير إعلامية يوم أمس إلى أن فندق رونالدو استقبل العديد من الأشخاص الذين فقدوا منازلهم، بسبب الزلزال المدمر الذي أسفر عنه مقتل أكثر من 2000 شخص وإصابة الآلاف.

بيان إدارة فندق كريستيانو رونالدو

ومع ذلك، فقد أصدرت إدارة الفندق بيانًا ردت فيه على هذه التقارير، حيث نفت فيه استضافة اللاجئين في فندقها.

وقالت ادارة الفندق : "لقد تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات لاستضافة المتضررين، وعلى الرغم من أن المبنى لم يتأثر بالزلزال، إلا أن الفندق لا يستضيف اللاجئين".

وأضافت: "ربما شاهد أحدهم مجموعة من الناس بلا مأوى خارج الفندق، أو شخص يجلس في منطقة الاستقبال، ولكن هذا هو ردنا الرسمي".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها فنادق كريستيانو رونالدو الجدل، فقد تم تداول تقارير مشابهة في عام 2020 عند انتشار فيروس كورونا في المغرب، حيث قيل إن فنادقه تحولت إلى مستشفيات لاستيعاب المصابين بالفيروس وهذا لم يحدث.

ساعات ويتم وقف النشاط الكُروي في المملكة بالكامل

وفي سياق متصل، علّق الناقد الرياضي المغربي «عادل العلوي»، على أحداث الزلزال المدمر الذي ضرب المدن المغربية، مساء الجمعة الماضية.

وقال «العلوي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «خلال الساعات المقبلة سيصدر قرار رسمي من الاتحاد المغربي لكرة القدم بوقف الدوريات الكروية، وأيضًا كل الأنشطة الرياضية الأخرى في المغرب إلى وقت لاحق».

وتابع الناقد الرياضي: «دور لاعبي كرة القدم مهم في هذه الفترة، كما كان الشأن خلال فترة جائحة كورونا ومن المفترض أن يقدموا كل وسائل الدعم من أموال وتبرع بالدم، مثل ما حدث يوم أمس مع عناصر المنتخب الوطني المغربي حيث تبرعوا جميعهم بالدم لتقديم المساعدة».

وأتم «عادل العلوي»: «لا نعلم ما سيحدث خلال الفترة القادمة ولكن نتمنى أن تمر الأزمة بسلام».

search