الخميس، 17 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف جديدة في محطة الضبعة النووية، تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف محطة الضبعة النووية

وظائف محطة الضبعة النووية

تسنيم جمال

A A

تواصل وزارة العمل، اليوم الخميس استقبال طلبات للتوظيف في مشروع محطة الضبعة النووية، بالتعاون مع إحدى شركات الإنشاءات، حيث تتوفر 3000 فرصة عمل في عدة تخصصات بمحافظة مرسى مطروح.

وظائف جديدة في مشروع محطة الضبعة النووية

وبدأت الوزارة تلقي الطلبات منذ يوم الجمعة الماضية، وستستمر فترة التقديم لمدة 10 أيام، عبر الرابط المخصص على الموقع الرسمي للوزارة.

وأكّد وزير العمل في تصريحات سابقة أن زيارته في نهاية أغسطس 2024 إلى المشروع، ولقائه بممثلي الشركات المصرية والأجنبية، كانت تهدف إلى تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع الضخم وتوفير عمالة ماهرة ومدربة. وقد أعلن في 21 سبتمبر 2024 عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب في مشروع آخر بالمحطة.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة ومديرياتها تعمل بجد على توفير فرص عمل جديدة، خاصة في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

التخصصات المطلوبة في وظائف محطة الضبعة النووية

وتتطلب الفرص الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية 3000 شاب في تخصصات مثل: حداد مسلح، نجار مسلح، عامل خرسانة، وحجار، ونجار شدة معدنية.

وللتقديم، يمكن الدخول على الموقع الرسمي للوزارة والضغط على خيار «تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة»، أو التسجيل مباشرة عبر الرابط المحدد.

 

الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف محطة الضبعة النووية

-شهادة قياس مهارة في المهنة المتقدم عليها.

-العمل 8 ساعات يوميًا مع ساعة إضافية، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

-العمل 6 أيام أسبوعيًا.

-توفر سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

-تقديم 3 وجبات يوميًا.

-مرتبات مجزية وبدلات.

​تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search