الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقصف مدينة صور اللبنانية، وحزب الله يستهدف تجمعا لجنود إسرائيليين

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

يستمر العدوان الإسرائيلي على مدن لبنانية عدة، في ظل التصعيد الإسرائيلي ضد حزب الله خاصة في جنوب لبنان، إذ أكدت وسائل إعلام لبنانية، أن هناك غارة إسرائيلية على منطقة البرج الشمالي في ضواحي مدينة صور جنوبي لبنان.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية، أن جيش الاحتلال شن غارتين على بلدة الحوش في صور، فيما أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر إخلاء إلى سكان مبانٍ في منطقة البرج الشمالي في مدينة صور جنوب لبنان تمهيداً لقصفها مرة أخرى.

وذكرت أن هناك غارة إسرائيلية على بلدة يحمر الشقيف في جنوب لبنان، فيما أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، أن هناك غارة جوية للعدو الإسرائيلي استهدفت بلدة مفترق النبطية الفوقا جنوبي البلاد.

من جانبها ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن وزارة الدفاع الألمانية، أن سفينة تابعة للأسطول الألماني تسقط جسمًا طائرًا غير مأهول قبالة سواحل لبنان، كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صافرات الإنذار تدوي في "مسجاف عام" شمال فلسطين المحتلة، كما دوت صفارات الإنذار في الغجر المحتل خشية تسلل طائرات مسيّرة.

وقبلها أيضا دوت صفارات الإنذار في مستوطنات المطلة و"كفار جلعادي" و"مسكاف عام" في إصبع الجليل.

حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال بين كفركلا والعديسة

فيما أعلن حزب الله عن قصف تجمعا لجنود الاحتلال بين كفركلا والعديسة وحققنا إصابات مباشرة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقبلها أكد الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، اليوم الخميس، أن الأمم المتحدة تتعرض لهجوم من إسرائيل على كل الجبهات، وأعرب في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، عن أمله بأن يندد مجلس الاتحاد الأوروبي بالهجمات الإسرائيلية على قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان "يونيفيل".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search