الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قلق في إنتر ميلان بسبب كوادرادو

كوادرادو

كوادرادو

محمد أباظة

A A

وقع جدل داخل إنتر ميلان قبل موقعة ديربي الغضب المرتقبة ضد جاره «إي سي ميلان» في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وآثار اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان، الجدل وقلق الجهاز الفني للنيراتزوري قبل اللقاء المرتقب.

إنتر ميلان مهدد بفقدان لاعبه كوادرادو في ديربي الغضب بعد تعرض اللاعب الكولومبي للإصابة في مباراة منتخب بلاده كولومبيا ضد فنزويلا يوم الجمعة الماضية، ليكون هناك شكوك حول مشاركته.

وكان كوادرادو تعرض للإصابة في نهاية الشوط الأول من مباراة فنزويلا بعدما عانى من إصابة عضلية جعلت إمكانية مشاركته ضد تشيلي يوم الأربعاء المقبل بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال محل شك.

ويتمنى سيميوني انزاجي مدرب إنتر ميلان أن يكون لاعبه كوادرادو جاهزا لمباراة السبت المقبل ضد اي سي ميلان، وإمكانية مشاركته مع النيراتزوري مازالت مشكوك فيها.

وكان كوادرادو انتقل لصفوف إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس بنهاية عقده.

كوادرادو فضل عرض إنتر ميلان على الشباب السعودي بعدما تحرك مسوؤلو نادي الشباب من أجل التعاقد مع نجم كولومبيا كوادرادو بعد رحيله عن صفوف اليوفي وقدم النادي السعودي عرض مغري له.

وقدم نادي الشباب براتب سنوي كبير يصل إلى 8 مليون يورو سنويا، لكن اللاعب الكولومبي رفض الأمر، وطالب أن يكون 15 مليون سنويا من أجل إعطاء الموافقة على العرض.

دخل إنتر ميلان سباق التعاقد مع الصفقة المجانية كوادرادو واستطاع إقناع اللاعب الكولومبي بالانضمام إليهم بأقل من المعروض من نادي الشباب السعودي، ليستمر في الملاعب الإيطالية في نهاية الأمر رغم محاولة الجانب السعودي بضمه.

search