الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة ويوجه بتعليق الأسعار على السلع المعروضة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة وعدد من الشوارع شملت شوارع مستشفي الصدر وفخر الدين خالد وعزبة عقل والجلاء، والتقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم المتعلقة بالخدمات المقدمة لهم في القطاعات المختلفة، ووعد بالعمل على حلها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختصة والوحدات المحلية نطاق شرق وغرب المدينة.

شملت جولة اللواء مرزوق مدرسة عمر بن العزيز الابتدائية ورياض الأطفال بالمنصورة اطمأن خلالها علي سير العملية التعليمية والتقي بالتلاميذ والأطفال داخل الفصول ومكتبة المدرسة.

كما تفقد محافظ الدقهلية عددا من أفران الخبز بمنطقة عزبة عقل وأكد على أهمية الالتزام بالمواصفات وجوده إنتاج الرغيف وشدد على عدم صرف الخبز لأكثر من بطاقتين للفرد الواحد مشيرا إلى أن المحافظة من خلال أجهزتها التنفيذية في قطاعي التموين ومباحث التموين لديها الحرص الكامل على وصول الدعم لمستحقيه وأيضا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأفران المخالفة للتعليمات والقواعد المنظمة لعمل الأفران وإنتاج وصرف الخبز للمواطنين.

وتابع محافظ الدقهلية سير العمل في منافذ الخضار والفاكهة مشددًا على ضرورة الالتزام بأسعار مخفضة للمواطنين والقيام بتعليق قوائم الأسعار على السلع المعروضة تخفيفا للعبء عن المواطن البسيط.

وقال طارق مرزوق إن الهدف من إقامة هذه المنافذ هو بيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة مع تحقيق هامش ربح منخفض من أجل خلق روح التنافس ومحاربة الغلاء. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search