الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكشف عبر «الجمهور» حقيقة عودة رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

سلمى ياسر

A A

كشف مصدر موثوق داخل النادي الأهلي عن التفاصيل الكاملة لعودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز مرة أخرى لصفوف المارد الأحمر.

وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي قادماً من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، يوم 7 سبتمبر 2020.

الأهلي يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي 

وارتبط اسم رمضان صبحي، خلال الساعات الماضية بالعودة إلى القلعة الحمراء من جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مصدر موثوق داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: لا توجد نية داخل الأهلي لعودة رمضان صبحي مرة أخرى في الوقت الحالي، وكل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح ولم يطرح على طاولة النادي".

وأضاف المصدر: “هناك قرار سابق تم اتخاذه بين مسؤولي النادي بعدم إعادة اللاعب، ولم يتم تغيير أي شيء في هذا الشأن، خاصة أن رمضان صبحي خارج حسابات الفريق من الناحية الفنية، ولم يطلب من مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء”.

رمضان صبحي 

وتابع المصدر: "لم يُطرح اسم رمضان صبحي على طاولة صفقات النادي الجديدة، سواء من قبل الجهاز الفني أو لجنة التخطيط، ولم يتواصل أحد داخل النادي مع بيراميدز للاستفسار عنه، صبحي خارج حساباتنا ولم يطلبه أحد".

كانت أنباء قد انتشرت أن مارسيل كولر استفسر خلال أحد اجتماعاته مع لجنة التخطيط لمعرفة طلباته بخصوص احتياجاته لتدعيم الفريق ومنها عودة الثنائي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وناصر ماهر لاعب نادي الزمالك.

رمضان صبحي 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search