الخميس، 17 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يحرم عمر مرموش من ليفربول

عمر مرموش ومحمد صلاح

عمر مرموش ومحمد صلاح

سلمى ياسر

A A

يتحكم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي - بشكل غير مباشر - في مصير انضمام عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى قلعة آنفيلد بعد تألقه في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

ووضع نادي ليفربول الدولي عمر مرموش في قائمة أولويات لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وتعزيز صفوف الريدز بموهبة جديدة.

وارتبط اسم مرموش بنادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية، بعد تألقه المبهر في ملاعب ألمانيا مع ناديه آينتراخت فرانكفورت.

وبحسب شبكة «TeamTalk»، يعد محمد صلاح قائد منتخب مصر ومهاجم الريدز، هو كلمة السر في انتقال عمر مرموش لصفوف الريدز، فرحيل الفرعون المصري يمنح عمر مرموش مكانه في خط هجوم الريدز، أما بقاء صلاح وهو الأقرب حتى الآن سيعرقل انتقال لاعب النادي الألماني للبريميرليج.

 عمر مرموش مطلوب في ليفربول

وتحدث جيمس بيرس، الصحفي الإنجليزي الموثوق والمتخصص في أخبار نادي ليفربول، عن اهتمام الريدز بالتعاقد مع عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

قال بيرس في تصريحات تليفزيونية: “عمر مرموش لاعب مميز ويقدم أداءً رائعًا مع آينتراخت فرانكفورت، وقد نال إعجاب الجميع في ليفربول وأوروبا.”.

وأضاف: “ما زال الوقت مبكرًا للتأكيد على انتقال ليفربول للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه لا يوجد مكان حاليًا في خط الهجوم بعد التعاقد مع كييزا”.

واختتم قائلًا: “نعم، هناك رغبة في التعاقد مع عمر مرموش، لكن علينا انتظار موقف محمد صلاح وداروين نونيز النهائي، ومن المهم متابعة اللاعب مع فريقه في فرانكفورت”.

عمر مرموش ومحمد صلاح

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search