الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النطق بالحكم النهائي في قضية رجل الأعمال عبد العال سليمة بعد قليل

دكتور محمد عبداللطيف دفاع رجل الأعمال

دكتور محمد عبداللطيف دفاع رجل الأعمال

أمة الله عمرو

A A

تقضي محكمة مستأنف الجمالية، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في منطقة السيدة زينب، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، بالقرار النهائي على رجل الأعمال "عبدالعال سليمة"، على الحكم الصادر ضده بتهمة تبديد كميات من الذهب.

قرارات المحكمة ضد عبدالعال سليمة

وأجلت محكمة مستأنف الجمالية، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، جلسة الحكم على رجل الأعمال عبد العال سليمة، بتهمة تبديد كميات من الذهب .

وأكد الدكتور محمد عبداللطيف، محامي رجل الأعمال عبد العال سليمة، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن مؤكله من رواد صناعة الذهب بمصر والوطن العربي، وما يصنعه في البلاد يعرض في العديد من الدول الأجنبية، فضلا عما يصدره من ذهب خام إلى أهم بيوت المجوهرات وصناعة الحلى على مستوى العالم.

محمد عبداللطيف

بداية تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضد رجل الأعمال عبدالعال سليمة

وتقدم أحد الأشخاص يعمل “مالك مصنع ذهب” في منطقة الصاغة، ببلاغ لقسم شرطة الجمالية، ضد رجل الأعمال عبد العال سليمة، بتهمة تبديد واختلاس كمية من الذهب الخام.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وعمل التحريات اللازمة في الواقعة، وحتى الأن لم تثبت إدانة مادية واقعية، ولكن تم ضبطه وإحضاره على ذمه القضية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search