السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اختيارها كوجه جديد ل Charlotte Tilbury...بيلا حديد تتحدث عن علاقتها بالماكياج

بيلا حديد

بيلا حديد

A A

تظهر دائمًا بيلا حديد في عروض الأزياء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ببشرة رائعة متوهجة، ولامعة وكان لذلك عامل كبير في اختيارها وجه جديد لتلك العلامة التجارية، وجعلتها ضمن سفيراتها باعتبارها واحدة من أهم العارضات على الساحة وأيضا لجمالها الخارق.

أشارت تلبوري في هذا الإطار وقالت: لطالما أحببت بيلا وأعجبت بها، وعندما كنا معًا العام الماضي في نيويورك في برنس تراست جالا، كلانا علم أنه كان علينا أن نقوم بشيء ساحرٍ معًا! إن ترابطنا الإبداعي وطاقتنا هما غير عاديين ومثيران – كان لقاء حقيقيّ للعقول والنفوس! أنا سعيدة للغاية لأننا صوّرنا حملتنا الإعلانية الأولى معًا في لندن، في وقت سابق من هذا الشهر.

أما عن رأي بيلا فقالت: منذ سنوات وأنا معجبة بشارلوت، إنها قوة إبداعية حقيقية وكلانا نتشارك شغف تمكين الثقة وخلق مجتمع هادف للجمال. عندما رأيت شارلوت في برنس تراست غالا العام الماضي، أتذكر أنها كانت واقفة ترقص على الطاولة بجوار طاولتي (عندما لم يكن هناك أي شخص آخر!) وأدركت أنها ستكون شريكتي الجديدة في الرقص! إنها نور رائع في طريقة عملها وتواصلها مع الناس. أراد الكون أن نكون معاً في تلك الليلة، وانظروا إلى أين وصلنا الآن!

وتحدثت بيلا أيضا عن أهمية الماكياج، ليس فقط كأدوات تجميل، وإنما أيضا كأداة لإظهار لقوة المرأة وقوة جمالها، وليجعلها تظهر بشكل مختلف في كل مرة عن الاخرى.

بيلا حديد
بيلا حديد
search