الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات، استكمال محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته في الهرم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

فتحي حسين

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، بمجمع محاكم جنايات الجيزة، جلسة استكمال محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته والشروع في قتل زوج شقيقته بمنطقة الهرم.

 

أمر إحالة المتهم بقتل شقيقه ووالدته في الهرم

وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم،  أن المتهم يبلغ من العمر 27 عاما، وليس لديه عمل، وأنه في يوم 17 من نوفمبر العام الماضي، قتل شقيقه المجني عليه من غير سبق إصرار ولا ترصد.

وتابع أمر الإحالة أنه نشبت بين المتهم والمجني عليه مشادة؛ فاستشاط لها غضبا، وسولت له نفسه قتل أخيه، ولم تردعه رابطة الدم؛ فدلف غرفته وواجهة بسلاحي جريمته "سكينين" مسدد إليه طعنات بمواضع قاتلة بالصدر، والبطن، إزهاقا لروحه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

شاب يقتل شقيقه ووالدته في الهرم

وأضاف أمر الإحالة، أن تلك الجناية اقترنت بأخرى عمدا، بأنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجنى عليها بغير سبق إصرار ولا ترصد، إذ هبت لنجدة نجلها من تعدي المتهم عليه، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات قاسيات من سلاحيه الأبيضين بمواضع قاتلة بالعنق والصدر والظهر، لإزهاق روحها.

وأكمل أمر الإحالة، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، وفي ذات الزمان والمكان سالفي البيان شرع في قتل المجنى عليه عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد؛ إذ هم عليه بسلاح أبيض لإسكات غيظه وغضبه؛ ولم يثنيه عن تعديه عليه صداقة بينهما أو مصاهرة، فعاجله بعدة تسديدات إلى مواضع قابلة من جسده بالجانب الأيسر، لتحقيق إزهاق روحه، إلا أنه قد أوقفت جريمته وخاب أثرها، بعدما لاذ المجنى عليه بالفرار للنجاة بنفسه من أمام تعدياته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search