السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس المتهم بقتل شاب في السلام 15 يوماً على ذمة التحقيق

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

قرر قاضي المعارضات اليوم الإثنين تجديد حبس صاحب جراج 15يوماً على ذمة التحقيق لاتهامه بإنهاء حياة ميكانيكي عقب مشاجرة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول السلام إشارة من إحدى المستشفيات تفيد باستقبالها جثة ميكانيكي مقيم بدائرة القسم بها عدة جروح وطعنات متفرقة بالجسم إثر مشاجرة بينهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لكشف ملابسات الواقعة، وبسؤال والد المجني عليه اتهم مالك جراج "له معلومات جنائية" بالتعدي على ابنه بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما، أسفر ذلك عن مصرعه متأثراً بجروحه، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم عقب تقنين الإجراءات وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.


اعترافات المتهم

وبمواجه المتهم اعترف بأنه أثناء قيامه بالانتقال من مسكنه للإقامة بمسكن آخر احتاج لنقل أمتعته فاستعان بالمجني عليه و 3 آخرين لمساعدته فحدثت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية بسبب اعتراضه على المبلغ المالي تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات أودت بحياته، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق فيها.

صرحت النيابة العامة باستخراج تصريح الدفن بعد إعداد تقرير الطب الشرعي وتسليم الجثمان لذويه، كما قرر قاضي المعارضات اليوم الإثنين تجديد حبس صاحب جراج 15يوما على ذمة التحقيق.

وفي سياق منفصل لقي شخص مصرعه إثر تصادم سيارة مسرعة به، أعلى طريق الضبعة الصحراوي، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى واستلمت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد وقوع حادث تصادم ووجود متوفي أعلى طريق الضبعة الصحراوي.

search