السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يتخطى عقبات «الليجا» ويجدد عقد تشافي هيرنانديز

تشافي ولابورتا

تشافي ولابورتا

محمد أباظة

A A

نجحت إدارة برشلونة في تمديد عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وذلك بعد جدل مثار حول عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، ببعض الأمور قبل تجديد عقده، نجحت إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا بتمديد عقد مدرب الفريق الكتالوني.

ويستمر تشافي هيرنانديز في قيادة الفريق الكتالوني حتى صيف 2025، بعدما نجح لابورتا في تجديد عقده.

وكان نادي برشلونة يحاول تمديد عقد تشافي هيرنانديز حتى عام 2026 مع نهاية حقبة خوان لابورتا كرئيس لنادي برشلونة، لكن جدد النادي الكتالوني عقده في نهاية الأمر حتى عام 2025.

وأضافت تقارير لصحفية إسبانية، أن القواعد المالية الصارمة من رابطة الدوري الإسباني قد تؤثر على صلاحية عقد المدرب تشافي.

وتابعت، أن إدارة برشلونة درست كيفية تأثير هذا الأمر على قوانين اللعب المالي النظيف، تحديدا إذا كان عقد تشافي الجديد مع البرسا وطاقمه سيجدد لموسم واحد أو اثنين إضافيين.

ونجحت إدارة برشلونة في حسم ملف التعاقدات ليأتي دور تشافي لتجديد عقده، وسيشهد زيادة كبيرة في راتبه بعد عمله المميز مع الفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد تشافي مع برشلونة بعد نهاية الاجتماع بين المدرب وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني ، المقرر له يوم الأربعاء 13 سبتمبر الحالي.

وتوصل تشافي وديكو لإتفاق مسبق بينهما على أنه بمجرد نهاية الميركاتو الصيفي، بعد عودتهما من الإجازة مستفدين من فترة التوقف الدولي سيجلسان من أجل إبرام الإتفاق الذي تم التوصل إليه في وقت سابق مع وكيلهما.

search