الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توسعات جديدة لشركة بولاريس التركية بالعاصمة الإدارية ومدينة 6 أكتوبر

صورة من الحدث

صورة من الحدث

إيناس خاطر

A A

استعدادًا لإنشاء منطقتين صناعيتين جديدتين، شهدت العاصمة المصرية نشاطًا كبيرًا من قبل شركة بولاريس للمناطق الصناعية التركية، حيث التقى سفير تركيا بالقاهرة، صالح موطلو شن، مع رئيس مجلس إدارة الشركة، تونتش أوزكان، والمدير العام عثمان أريكان، لمناقشة التطورات المتعلقة بهذه المشاريع.

وتخطط الشركة لإنشاء منطقة صناعية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم حوالي 500 مصنع وتوفر فرص عمل لنحو 25 ألف شخص، كما ستبدأ قريبًا في تطوير منطقة صناعية بمدينة 6 أكتوبر لتوفير خدمات مماثلة للمستثمرين.

و وفقًا للسفير التركي، فإن هذه المناطق ستشمل بنية تحتية متكاملة من كهرباء وغاز ومياه وطرق، إلى جانب المباني الصناعية الجاهزة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يعكس نموذج عمل بولاريس المبتكر.

وأشار السفير إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الشركة والجهات المصرية بهدف توسيع المشاريع الصناعية في البلاد. 

وأكد أن هناك طلبًا كبيرًا في مصر على المناطق الصناعية المجهزة بالكامل، وخاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التركية التي ترغب في الاستثمار في السوق المصرية.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من البنية التحتية والفوقية للمشروعات الجديدة خلال عامين إلى ثلاثة أعوام، حيث ستبدأ المصانع في العمل خلال فترة تتراوح بين خمس إلى عشر سنوات، وسط آمال بأن تسهم هذه المشاريع في تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وتركيا، ودعم الاقتصاد المحلي من خلال توفير المزيد من فرص العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search