السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« سيارة مسرعة» .. تنهي حياة شخص أعلى طريق الضبعة الصحراوى

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تلقى شخص مصرعه إثر تصادم سيارة مسرعة به، أعلى طريق الضبعة الصحراوى، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى واستلمت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفي أعلى طريق الضبعة الصحراوى،
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارة إسعاف وباإجراء الفحص وجمع المعلومات تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص،مما أسفر عن وفاته، وتم نقل جثة المتوفى إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تمكن رجال المباحث من القبض علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وفي وقت سابق تعرض 3 أشخاص للإصابة في حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي قبل مدخل الطريق الإقليمي بـ 2000 متر باتجاه أسيوط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة نجدة الفيوم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي قبل مدخل الطريق الإقليمي بـ 2 كيلو باتجاه أسيوط، وعلى الفور انتقلت كل من قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين إصابة 3 مواطنين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي قبل نفق أطفيح ووجود جثة شخص ومصاب، تحركت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل البلاغ بدعم من خدمات الإسعاف.

تبين من الفحص الأولي وقوع حادث تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر تم نقله على الفور إلى مستشفى أطفيح المركزي لتلقي العلاج وجاري متابعة وضعه الصحي، في حين تم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما كلف رجال المرور برفع مخلفات الحادث وأثاره.

وفي سياق آخر لقي طفل مصرعه بمركز أدفو بمحافظة أسوان إثر اصطدامه بتوكتوك، وكشفت الأجهزة الأمني وفاة طفل يدعى " ج.س" 13 سنة عقب اصطدامه بتوكتوك تم تحرير محضر بالواقعة وكما تم التحفظ على المركبة وتباشر الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

search