الجمعة، 18 أكتوبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكري الأربعين علي وفاته، ملامح حزينة ووداع مُر، هكذا ظهر إيهاب جلال في آخر لحظاته ( صور)

إيهاب جلال

إيهاب جلال

مصطفى غطاطي

A A

في مساء يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر عام 2024، أستقبل الوسط الرياضي صدمة كبيرة جدا بعد وفاة إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي بعد معاناة قصيرة من المرض في الأيام الأخيرة.

و كان إيهاب جلال قد أصيب بوعكة صحية مفاجئة يوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، وتم نقله إلى مستشفى في القاهرة، حيث أُدخل إلى وحدة العناية المركزة بعد أن أظهرت الفحوصات إصابته بجلطة في أحد الشرايين المغذية للدماغ. 

مما أدى ذلك إلى حدوث تلف في الجانب الأيسر من الدماغ، وظل في المستشفى حتى وافته المنية اليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024.

ومع اقترابنا من اليوم الأربعون علي وفاة ورحيل إيهاب جلال، نستعرض بعض الصور الخاصة لـ الجمهور في اللحظات الفقيدة للراحل في الملاعب المصرية مع النادي الإسماعيلي .

الوادع الأخير لإيهاب جلال مع فريق نادي الإسماعيلي

كان أخر ظهور للراحل إيهاب جلال في مباراتي الإسماعيلي أمام طلائع الجيش وأمام زد في بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومع فوزه بركلات الترجيح علي طلائع الجيش وهزيمة من زد ،إلا أن الملامح كانت واحدة علي وجه إيهاب جلال وهي ملامح الحزن، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات من صور وفيديوهات خلال المباراتين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search