الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيريز يحمي كيليان مبابي من الأندية السعودية.. اعرف التفاصيل

مبابي

مبابي

محمد أباظة

تأبى إدارة ريال مدريد الإسباني الاستسلام في صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ومازالت ترغب في الحصول على توقيع النجم الفرنسي في شهر يناير المقبل.

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان مستمر حتى الصيف المقبل، ويرفض قائد منتخب فرنسا جميع العروض التي تصل له، بسبب رغبته في اللعب مع ريال مدريد.

ريال مدريد بدأ في تجهيز بند مبتكر في العقد المتحمل لكيليان مبابي مع الملكي، وسيضع شرطين جزائيين أحدهما يتعلق بالاندية العربية مثل قطر والسعودية، والآخر لأندية أوروبا.

الشرط الجزائي

سيضع ريال مدريد شرط جزائي خاص للأندية السعودية والقطرية مليار و200 مليون يورو وسط قلق بيريز من احتمالية خسارة ريال مدريد خدمات النجم الفرنسي حال حصوله على عرض مغري من المنطقة العربية.

بينما الشرط الجزائي للأندية الأوربية سيصل بين 800 مليون يورو إلى مليار وهو مبلغ صعب وكبير على الأندية الأوروبية ومن الصعب أن تدفعه دون أن يتعرض النادي لعقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

بيريز ملم بالأندية الأوروبية وعليه وضع هذا البند لتلك الأندية والخليجية، في ظل سعيه لحماية نجومه من أموال الأندية الخليجية المغرية.

في سياق آخر، أصبح كيليان مبابي أول لاعب يفوز في كل من مبارياته الخمس الأولى كقائد مع المنتخب الفرنسي منذ 1999 عندما كان مارسيل ديسايي قائدا للديوك الفرنسية، كان النجم الفرنسي قاد منتخب بلاده للانتصار على منتخب إيرلندا بهدفين نظيفين، ويستعد لمواجهة ألمانيا الجريح.