الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصفقات الجديدة تُزين قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في المباراة المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر.

وكشف شوبير، عبر برنامجه  “حارس الأهلي” على قناة الأهلي، عن قائمة المباراة التي ستحدد المتأهل إلى نهائي كأس السوبر، الذي سيقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

وأكد أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر استقر على استدعاء 25 لاعبًا في القائمة المتجهة نحو الإمارات لخوض السوبر الأفريقي، والتي ستشهد تواجد الصفقات الجديدة، على رأسهم أشرف داري وعمر الساعي ويحيى عطية الله.

الأهلي

 

قائمة الأهلي في السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، أشرف داري، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، كريم نيدفيد، عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

ويخوض الأهلي غمار بطولة كأس السوبر المصري، بصفته بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي، في المقابل يتواجد سيراميكا كليوباترا بعدما نجح في حصد كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي وجها لوجه أمام سيراميكا كليوباترا

ويسعى المارد الأحمر للفوز على سيراميكا كليوباترا في ضربة البداية ثم التتويج بالبطولة، من أجل مصالحة جماهيره، بعد فقدان لقب السوبر الأفريقي على يد غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بالسعودية الشهر الماضي.

على الجانب الآخر يسعى أبناء أيمن الرمادي لإحداث المفاجأة والإطاحة بالنادي الأهلي، من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والوصول للمباراة النهائية من أجل التتويج باللقب.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search