السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. منتخب مصر للطائرة يواجه الكاميرون في نصف نهائي إفريقيا

منتخب مصر للطائرة

منتخب مصر للطائرة

رحمة عويس

A A

يواجه المنتخب الوطني الأول "رجال" الكرة الطائرة منتخب الكاميرون مساء اليوم الإتنين، وذلك في الدور النصف نهائي من بطولة إفريقيا.

وستقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصرو السعودية، وذلك على صالة "القاهرة الدولي".

وتأتي هذه المواجهة بعدما تمكن منتخب مصر من التأهل لنصف النهائي بعد فوزه على المغرب بنتيجة 3/0 في دور الثمانية، وكذلك بعد الفوز على كينيا بنفس النتيجة في دور الـ16.

مشوار منتخب مصر في بطولة إفريقيا للطائرة

وبدأ المنتخب مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على منتخب بوروندي بنتيجة 3/0 في الجولة الأولى، ولكنه تعرض للهزيمة أمام الجزائر بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية ومع ذلك، استعاد المنتخب توازنه وتأهل للدور المقبل.

وجاءت قائمة المنتخب المشاركة في البطولة على النحو التالي: "أشرف اللقاني، أحمد صلاح، رضا هيكل، سيف عابد، عبد الرحمن سعودي، محمد عادل، محمد المهدي، محمد رضا، محمد رمضان، محمد مصطفي، أحمد يوسف، محمد عسران، وأحمد سعيد".

ويتولى تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد قيادة البعثة المصرية في البطولة، بينما يشرف على تدريب المنتخب الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، ويعاونه حسن الحصري المدرب العام، ومحمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، وروجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، وسامح ظلام علاج طبيعي، وعلي زكي المدير الإداري.

جولة سياحية للوفود المشاركة في بطولة إفريقيا

بالإضافة إلى التركيز على المنافسات الرياضية، تم تنظيم جولة سياحية للوفود المشاركة في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة.

وتستضيف مصر هذه البطولة في الفترة من 1 إلى 14 سبتمبر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتضمنت الجولة زيارة لأهم المعالم السياحية في مصر، وعبرت الوفود المشاركة عن سعادتها البالغة بتلك الجولة السياحية وقدرتها على استكشاف معالم مصر السياحية.

وأعربوا عن شكرهم للجنة المنظمة والاتحاد المصري لكرة الطائرة على توفير هذه الفرصة لهم.

ومن المتوقع أن تكون مباراة نصف النهائي بين منتخب مصر ومنتخب الكاميرون مثيرة للاهتمام، حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب القاري.

search