الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الخامسة، بيبسي ترفع أسعار منتجاتها بالسوق المصرية (مستند)

بيبسي

بيبسي

إيناس خاطر

A A

قررت شركة بيبسي كولا مصر، المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، تطبيق زيادة في أسعار منتجات بيبسي بالأسواق المحلية، اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر  2024.

زيادة سعر كانز بيبسي كولا

وحصل موقع الجمهور، على نسخة من المستند الذي أرسلته الشركة إلى التجار والموردين، اليوم، حيث تشمل القائمة تغيير سعر كانز بيبسي كولا سعة 330 مل ليكون سعر العبوة 14.5 جنيه للبيع للمستهلك، بينما سيبلغ سعر بيع الصندوق المقترح للمستهلك بالجنيه المصري نحو 348 جنيهًا، لتبلغ قيمة الزيادة 2.75 جنيه.

كما ارتفع سعر علبة بيبسي كولا سعة 250 مل إلى 13.5 جنيه للمستهلك، بينما سيبلغ سعر بيع الصندوق المقترح للمستهلك بالجنيه المصري نحو 324 جنيهًا.

«بيبسي» تتراجع عن الزيادة الجديدة لأسعار عبوات «الكانز» يوليو وتطبقها في نوفمبر 
 

وكانت شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية، قد قررت التراجع عن قرارها بزيادة سعر عبوات «الكانز» منذ أكثر من 3 أشهر ، وذلك بعد حملات مقاطعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ذكرته شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية، والتي كان من المقرر أن يبدأ تطبيق زيادة تتخطى جنيهين للعبوة الواحدة، يوم الإثنين الموافق 1 من شهر يوليو الماضي.

أسعار بيبسي بعد الزيادة

سعر عبوة بيبسي كولا وزن 320/ 330 مل كانز، كان من المقرر أن يصل إلى 14.5 جنيه للمستهلك.

أما سعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 24 عبوة فيصل للمستهلك إلى 348 جنيهًا.

ورفعت شركة بيبسي كولا منتجاتها وزن 240/ 250 مل كانز ليصبح سعر العبوة 13.5 جنيه للمستهلك.

أما سعر بيع صندوق البيبسي الذي يحتوي على 24 عبوة للمستهلك إلى 324 جنيهًا.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search