الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب لـ25 سبتمبر الجاري

صورة المجني عليه وصورة أميرة شنب

صورة المجني عليه وصورة أميرة شنب

الزهراء علام

A A

أجلت المحكمة المختصة اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة زوج المذيعة" أميرة شنب" على خلفية اتهامه بإصابة جاره لعدم احترازه بترك الكلب دون قيد أو تكميم مما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة تامة أودت بحياته لجلسة 25 سبتمبر الجاري للاطلاع.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة لتاريخ 27 فبراير الماضي عندما تعرض مدير بنك يدعى "محمد محب الماوى" للعقر من كلب زوج المذيعة" أميرة شنب" مما أسفر عن إصابته بجروج بالغة في الذراع والفخذ وأماكن متفرقه في الجسد نتج عنها قطع حاد في الأوتار والأعصاب، تم نقل المصاب لأقرب مستشفى بصورة عاجلة لتلقي العلاج اللازم، وبعد تناول الجرعة الثانية من مصل "تطعيم عقر الكلب" فوجئ الأطباء بحدوث مضاعفات للمصاب نتج عنها دخوله في غيبوبة تامة أدت إلى وفاته.

قرار النيابة العامة

أحالت النيابة العامة بأكتوبر زوج المذيعة" أميرة شنب" للمحاكمة الجنائية في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب بمدينة الشيخ زايد.

في سياق منفصل تنظر الدائرة الثالثة مستأنف اقتصادي بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين الاستئناف المقدم من "أحمد أبو النصر"، والمعروف إعلامياً بـ "طبيب الكركمين" في القرار الصادر من النائب العام بأمر منعه من التصرف في الأموال والممتلكات على خلفية اتهامه في قضية غسيل أموال والمحكوم عليه فيها بالسجن عام وغرامة مالية قدرها 100 ألف.

search