الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامية مبابي تكشف تفاصيل اتهامه في قضية اغتصاب فتاة سويدية

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

A A

عادت ماري أليكس كانو برنارد، محامية نجم ريال مدريد كيليان مبابي، للحديث عن اسم اللاعب الذي ظهر في تحقيق قضائي يتعلق بقضية اغتصاب في العاصمة السويدية ستوكهولم، خلال الساعات الماضية.

وأدلت المحامية، بتصريحات جديدة في البرنامج الصباحي لقناة "BFMTV"، مقدمة مزيدًا من التفاصيل، بعد ظهورها الأول على قناة "TF1" الحكومية، حيث نفت فيها المزاعم الصحفية التي تربط مبابي بالقضية.

مبابي

 

 

فريق الحماية الخاص

تحدثت المحامية عن فريق الحماية المخصص لـ"مبابي"، قائلًة: "يوجد نظام لحمايته من المخاطر المرتبطة بشهرته".

ووصفت مبابي، بأنه “شاب في الـ25 من عمره يتمتع بنضج وقوة ذهنية استثنائيين”، مضيفًة: “يمكنك تخيل الضغط الإعلامي الذي يحيط به، والذي قد يضر بسمعته”.

كيليان مبابي

 

 

مبابي مطمئن

وعن تأثير هذه الأنباء على مبابي، أوضحت المحامية: "لقد قال بوضوح، ليس لدي ما ألوم نفسي عليه، إنه يعيش في بيئة محمية، حيث لا يُسمح له بالمخاطرة، هو مدرك تمامًا لشهرته وما يتطلبه ذلك."

وأعربت عن أملها في أن يركز مبابي على تسجيل الأهداف في مبارياته القادمة، على الرغم من الضغوط الإعلامية.

مبابي

 

 

10 آلاف كاميرا تنقذ مبابي

تطرقت المحامية، أيضًا إلى القضية من زاوية تقنية، قائلةً: “إذا كان مبابي حاضرًا، فقد كانت هناك العديد من الكاميرات في ستوكهولم، مع وجود 10,000 كاميرا في الفندق، لدينا فرصة لرؤية ما حدث بالفعل”، وأكدت أهمية هذه الكاميرات في توضيح ملابسات القضية.

 

احتمالية المثول أمام القضاء

وأكدت المحامية، أن جميع الخيارات مفتوحة لحماية سمعة مبابي، وأضافت: "إذا استمرت الضغوط الإعلامية والاتهامات، فمن المحتمل أن يتم استجوابه من قبل هيئة التحقيق."

وقالت إن مبابي لم يتم استجوابه بعد، لأن الشكوى ضده لم تُؤكد بعد، كما تطرقت لاحتمالية تقديم شكوى بتهمة التشهير في حال ثبتت الشكوى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search