الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب «ميدو» شاب مصري يؤسس رابطة لمشجعي وست هام

صفوان مؤسس رابطة مشجعين وست هام

صفوان مؤسس رابطة مشجعين وست هام

منصور مجاهد

A A

استضافت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مجموعة من عشاق فريق وست هام يونايتد في مصر، في إطار نشر الوعي والثقافة لدى جماهير الكرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز على فيسبوك، فيديو يظهر فيه مشجع لفريق وست هام يتحدث فيه عن سبب تشجيعه «الشواكيش».

وظهر بالفيديو الشاب “صفوان” يتناول الحديث بطريقة جذابة، بالإضافة إلى ثقافته ولباقته ومعرفته بكرة القدم، فهذا شيء فريد رؤية مشجعين لوست هام في الدول العربية.

وبالرغم من صِغر سنه، أسس صفوان رابطة مشجعين لناديه المفضل الذي لا يملك شعبية كبيرة في مصر، وهذا بعد عناء كبير، مما أجبر البريميرليج على عمل لقاء معه حتى يظهر بشكل ممتاز ومُشرف.

وتحدث “صفوان”، عن سبب حبه لفريق وست هام يونايتد، فأرجع سبب هذا إلى لعب الأسطورة المصري أحمد حسام ميدو في صفوف الفريق، بالإضافة إلى الدولي الجزائري بن رحمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search