الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب إسمه.. مانشستر لم يتمكن من بيع قميصه

هويلاند

هويلاند

إسلام عبدالجليل

A A

فشل نادي مانشتسر يونايتد من بيع قميص لاعب الفريق والمنضم حديثاً من صفوف أتالانتا الإيطالي بقيمة 75 مليون يورو، لمدة شهر، وذلك بسبب حرف من إسم اللاعب لا يتواجد في المطعبة الخاصة بالنادي.

وانتقل هويلاند لصفوف اليونايتد في شهر أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يُطرح التيشيرت الخاص باللاعب في المتجر الرسمي، مما أدي إلي استياء الجمهور ووصف الأمر، بأن مسؤولي النادي ليسو قادرين على العناية بالأمور الأساسية.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزية أن النادي وعد جماهير الفريق بتوفير القميص داخل المتجر يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الكثير من الشكاوي من الجماهير.

وبجسب ما نشرته الصحيفة، فإن عملية طرح قمصان النجم الدانماركي للبيع في متجر يونايتد تأخر كثيرا ، بسبب عدم توفر الحرف الدانماركي الخاصة به "ø".

وتأخر أيرين تين هاج المدير الفني لفريق مانشتسر يونايتد بالدفع باللاعب، نظراً لعدم إكتمال لياقة اللاعب البدنية التي تمكنه من المشاركة في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن النادي دفع في لاعب رقم تجاوز الـ 70 مليون يورو ولم يعرض القميص الخاص به من أجل بيعه وجلب المزيد من الأموال لشراء وتطوير النادي خلال الفترة المقبلة.