الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالذكاء الاصطناعي، فيديو تخيلي لبناء الأهرامات

الأهرامات

الأهرامات

مارسيل أيمن

A A

أثار مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله رحلة بناء الأهرامات خلال العصر الفرعوني القديم جدلًا واسعًا. 

وأوضح رواد التواصل الاجتماعي، أن هذا المقطع من صنع الذكاء الاصطناعي عندما طُلب منه إنتاج مقطع فيديو تخيلي لكيفية قيام قدماء المصريين ببناء الأهرامات. 

الذكاء الاصطناعي وذكرى انتصار أكتوبر

وفي سياق تطور الذكاء الاصطناعي، تحدث الجميع عن ذكرى انتصار أكتوبر 1973 العظيمة، حتى الروبوتات خرجت عن صمتها وأزاحت الستار عن هذا الحدث الفريد من نوعه والذي ما زال يعلق في الأذهان، تُرى ماذا قال  الذكاء الاصطناعي في مثل هذا اليوم؟.

ماذا قال الذكاء الاصطناعي في ذكرى حرب أكتوبر 1973؟

قالت أداة الدردشة الآلية Chat GPT، إنه في يوم 6 أكتوبر، نتذكر واحدة من أبرز لحظات الفخر والعزة في تاريخ مصر الحديث، هذا اليوم يمثل رمزًا للتضحية والشجاعة التي أظهرها الجيش المصري، حين اجتمع الشعب والجيش لاستعادة الكرامة والأرض.

الذكاء الاصطناعي يحكم قبضته على كافة المجالات

وتدخلت تقنية الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات، إذ أعطت كلمتها في مجال الرياضة والفن والموسيقى، علاوة على دور الـ AI المحوري في مجال الطب، فأجرت الروبوتات العديد من العمليات الجراحية دون تدخل الطبيب.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search