الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر إيطاليا» «سيتي إيدج»، «العتال» تتصدر القائمة المشاركة بعقارات النيل السعودية

معرض "عقارات النيل"

معرض "عقارات النيل"

منار عبد العظيم

A A

تستعد شركة "إكسبو ريبابلك" لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإطلاق النسخة الرابعة عشرة من معرض "عقارات النيل" في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري. 

وتعد هذه الفعالية من أهم الفعاليات العقارية التي تقام خارج مصر بشكل دوري، إذ تساهم في تعزيز صادرات العقارات المصرية وجذب الاستثمارات من الدول العربية. 

ستشهد النسخة الحالية من المعرض حضوراً مميزاً، إذ تُقام تحت رعاية مجلس الوزراء المصري، كما تشارك فيها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجناح رسمي لأول مرة، مما يُضفي على الحدث طابعاً رسميًا ويزيد من مصداقيته وثقة المستثمرين الدوليين.

 

شركات التطوير العقاري المصرية المشاركة بمعرض "عقارات النيل" 

وسيشارك في النسخة الرابعة عشرة من المعرض عدد كبير من كبرى شركات التطوير العقاري، بما في ذلك: "مصر إيطاليا"، "سيتي إيدج"، "العتال"، "إنرشيا"، "السعودية المصرية للتعمير"، "IGI Developments"، "إمكان مصر"، "كورنر ستون"، "جذور"، "تعمير"، "نيو جنيريشن"، "كابيتال القابضة"، "لافيردي"، و"أفا مينا"، إلى جانب العديد من الأسماء الرائدة الأخرى. 

ويعد المعرض فرصة للشركات لتسويق مشروعاتها العقارية الكبرى في مصر للمستثمرين السعوديين والدوليين، حيث حقق المعرض على مدار السنوات السابقة مبيعات كبيرة لصالح المطورين العقاريين، تجاوزت 500 مليون دولار، كما شهد مشاركة أكثر من 90 مطورًا.

 

الترويج لمصر كوجهة استثمارية

أشار الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة "إكسبو ريبابلك"، إلى أن مشاركة وزارة الإسكان المصرية ستساهم بشكل كبير في الترويج لمصر كوجهة استثمارية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والمشروعات الكبرى التي أنجزتها وزارة الإسكان. 

وأكد كليلة أن الشركة تهتم بانتقاء المطورين الجادين وأصحاب سجل الأعمال المميزة لضمان تقديم مستوى عالٍ من المصداقية، ما يزيد من ثقة العملاء الأجانب ويعزز من فرص نجاح الصفقات.

وأضاف كليلة أن معارض "عقارات النيل" نجحت منذ انطلاقها في عام 2017 في استقطاب اهتمام العملاء خارج مصر بفضل التنظيم الجيد والحرص على التعامل مع شركات تطوير عقاري تمتاز بالمصداقية والجودة.

 وأوضح أن "إكسبو ريبابلك" تهدف لإبرام تحالفات استراتيجية مع جهات حكومية وشركات استشارية ومالية كبرى، وذلك بهدف تطوير المعارض وزيادة تأثيرها، مع التركيز على الأسواق العالمية. 

وقامت الشركة بالتعاقد مع "ناوي"، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا العقارات، بهدف تقديم خدمات مبتكرة تدعم الشركات المشاركة وتمكنها من الوصول إلى قاعدة عملاء جديدة خارج مصر.

وكانت النسخة الثالثة عشرة من المعرض قد عُقدت مؤخرًا في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة، تحت رعاية مجلس الوزراء المصري، بمشاركة كبار المطورين العقاريين، محققين مبيعات جيدة وتوسيعاً لنطاق تصدير العقارات المصرية.

و يعكس هذا النجاح عزم شركة "إكسبو ريبابلك" على مواصلة تنظيم معارض "عقارات النيل" بأسواق جديدة، مع العمل على إدخال تقنيات غير تقليدية تهدف لجذب المستثمرين الدوليين وتعزيز تصدير العقارات وجلب العملة الصعبة إلى مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search