الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصرف المتحد يتقدم بطلب قيد أسهمه في البورصة برأس مال 5.5 مليار جنيه

المصرف المتحد

المصرف المتحد

منار عبد العظيم

A A

تقدم المصرف المتحد بطلب قيد أسهمه في البورصة، وذلك وفق بيان صادر اليوم، حيث بلغ رأسمال البنك نحو 5.5 مليار جنيه موزعا على 1.1 مليار سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

وجاء هذا الطرح ضمن خطة الدولة لطرح 35 شركة في البورصة لتحقيق مستهدفات وثيقة سياسة ملكية الدولة، وذلك لزيادة مشاركة القطاع الخاص وتحقيق معدلات النمو الاقتصادي.

تفاصيل طرح حصة من المصرف المتحد بالبورصة المصرية

 ويعتزم البنك الدولي طرح حصة من المصرف المتحد بالبورصة المصرية والتي تتراوح بين 25-49% على أن يتم الترويج للاكتتاب، وتحديد حصة الطرح بعد اعتماد القوائم المالية للبنك في نهاية عام 2024.

ويضم المصرف المتحد شبكة واسعة من الفروع التي تبلغ 68 فرعًا و225 جهاز صراف آلي، بجانب القنوات الرقمية المتطورة ويعمل به حوالي 1800 موظف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search