الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات «أمم أوروبا».. تعرف على موعد مباراة ويلز ولاتفيا

لاعبي منتخب ويلز

لاعبي منتخب ويلز

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد المنتخب الويلزي لمواجهة نظيره لاتيفيا، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من «تصفيات أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا»، في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «سكونتو أرينا» ملعب المنتخب اللاتيفي، يدخل المنتخب الويلزي المباراة بقيادة المدرب «روبيرت بيج»، بطموحات جديدة لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظ الصعود.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «روبيرت بيج» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: وارد، الدفاع: روبيرتس، ميفاب، رودون،دافيز، ويليامز، في وسط الملعب: ويلسون، جيمس، اميادو، برودوهيد، هجوم المنتخب: جونسون.

أما المدرب «دينيس كيزافيتش» مدرب لاتيفيامن المتوقع ان يدخل بالشكل التالي: حراسة المرمي:بورنيس، في الدفاع: سفالينسكي، سيرماديتش، دوبرا، سوروكينس ، وسط الملعب: توباريس،امسيس، ايكوانخيس، الهجوم: جواسيمس، الدراكيس، كيجانيكس.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي: المنتخب التركي في الصدارة بـ 10 نقط، المنتخب الكرواتي في الوصافة بـ 7 نقاط، اما المنتخب الأرميني المركز الثالث بـ 7 نقط، اما ويلز 4 نقاط المركز الرابع، اما لاتيفيا المركز الأخير بلا نقاط.

يسعي المنتخب الويلزي لتحقيق الفوز، من أجل الحافظ على حظوظه في التأهل قبل جولتين من نهاية التصفيات، حيث يسعي المنتخب للحصول على أكثر عدد من النقاط.

القناة الناقلة لمباراة وليز ولاتفيا

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 4»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للتصفيات في الشرق الأوسط.

search