الخميس، 17 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: مجلس التنسيق المصري السعودي هدفه تقوية العلاقات بين البلدين

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

هاجر موسى

A A

ثمن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، زيارة ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالأمس الثلاثاء، مؤكدا أن الزيارة حملت العديد من الدلالات والرسائل لاسيما في الوقت الراهن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده رئيس الوزراء، عقب الاجتماع الأسبوعي بالعاصمة الإدارية.ب الاجتماع الأسبوعي بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن المتغيرات السريعة فى المنطقة فرضت ضرورة التنسيق الكامل بين البلدين، 

وأضاف رئيس الوزراء، القمة السعودية المصرية التى عقدت أمس، شهدت توافق الرؤى، وتوحيد الجهود لمحاولة تجنب المنطقة  للصراعات ومحاولة الوصول لحلول سلمية".

وقال رئيس الوزراء:"  إن اللقاء تناول التوقيع على تشكيل مجلس التنسيق الأعلى المصري السعودي برئاسة الرئيس وولي العهد السعودي، مؤكدا أنه  آلية مهمة جدًا، المجلس سيكون له صفة تنظيم معين، بهدف تفعيل العلاقات الاستراتيجية بين البلدين".

وأضاف، أن اللقاء شهد أيضًا توقيع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين مصر والسعودية، وقد استطاعنا إنجازها في وقت قياسي، مشيرا إلى أن وزيري الاستثمار فى البلدين وقعوا هذه الاتفاقية بما لها دور على تشجيع  جذب المزيد من الاستثمارات وحمايتها وتحفيز الاستثمار المتبادل ستكون بداية قوية لزيادة الاستثمارات السعودية في البلاد".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search