الخميس، 17 أكتوبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

هاجر موسى

A A

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن انطلاق امتحانات شهر أكتوبر لمراحل (ابتدائي - إعدادي – ثانوي) خلال الفترة من يوم الأحد 27 أكتوبر حتى يوم الخميس 31 أكتوبر 2024م.

 

ضوابط الاختبار الشهري للصفوف النقل

وكانت قد ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التساؤلات الواردة إليها بشأن ضوابط الاختبار الشهري للصفوف النقل في جميع المراحل ابتدائي - إعدادي - ثانوي للمدارس الرسمية الرسمية لغات الخاص).

جدول امتحان شهر أكتوبر للعام الدراسي الجديد للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

وأوضحت أنه يجب إلا يزيد الاختبار عن 15 سؤال (موضوع ومقالي) وتقيس نواتج التعلم في محتوى المادة من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع الخامس وألا يزيد زمن الاختبار عن 50 دقيقة، مع ضرورة الالتزام بمحتوى الكتاب المدرسي والاستفادة من الأداءات والتقييمات في الأسابيع المستهدفة لكل اختبار.

جدول امتحان شهر أكتوبر للعام الدراسي الجديد للصف الثالث الابتدائي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search