الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام يكن يؤكد على أحقية الزمالك في لقب «أكبر قلعة رياضية في مصر»

هشام يكن في السوبر الإفريقي 1994

هشام يكن في السوبر الإفريقي 1994

إسلام محمد

A A

أكد هشام يكن نجم مصر ونادي الزمالك الأسبق، على أحقية القلعة البيضاء في إطلاق شعار “أكبر قلعة رياضية في مصر”، موضحًا أن هذا الشعار يليق بالنادي خلال الفترة الحالية.

وأضاف قائد الزمالك في السوبر الإفريقي 1994، الزمالك في التوقيت الحالي “نمبر 1”، مشيرًا إلى تفوق القلعة البيضاء على المارد الأحمر خلال هذه الفترة بالأرقام، معلقًا، النتائج تشهد على ذلك.

هشام يكن: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر

وتابع لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إيه المشكلة لما يكون الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، ليه الناس زعلانة، وهناك العديد من الشعارات والألقاب التي يتم إطلاقها على الأندية.

واختتم هشام يكن تصريحاته لموقع الجمهور الإخباري، الزمالك بعد مباراة السوبر الإفريقي بقى شكل تاني ومختلف، والقادم أيضًا سيكون أقوى وأفضل، وهذا بعد الفوز بلقب السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي.

وينتظر الزمالك مشاركته في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وستكون مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء 20 أكتوبر جزءًا من دور نصف النهائي للسوبر المصري، والفائز سيتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search